الأحد، 27 أبريل 2014

ملوك العشق انا وهى   ..جاسر الشاعر

ملوك العشق انا وهى ..جاسر الشاعر

ملوك العشق انا وهى ..جاسر الشاعر

ملوك العشق انا وهى   ..جاسر الشاعر




عذرا ايها العشاق
فأنا و حبيبتي
ملوك العشق
روحها فى جسدى
و روحى فى جسدها
كيانا واحــــــــــد
لا ينفصــــــــــل
نبض قلبى
هو نبض قلبها
هيى كل النساء
فــــــى عينى
و انا كل الرجال
فى عينــــــها
نحن خلقنا
من رحم الحب
نحن ملوك العشق
فكلما اختلافنا
كلما زاد ارتباطنا
بالحـــــــــــب
كلما ابتعدنا
كلما توحدنا
في كيانا واحد
حبنا فاق جنون
قيسا و ليلى
روميو و جوليت
هيى ارضـــــــــى
و سمــــــائي
حضنها هو وطنى
و قلبها هو بيتى
عذرا ايها العشاق
نحن ملوك العشق
هيى علمتنى الحب
و انا علمتها الجنون
هيى علمتنى الصبر
و انا علمتها الطيش
هيى العقــــــــل
و انا الجنــــــون
نحن كالليل و النهار
نلتقى فى الشروق
و نفترق في الغروب
حبنا كالشمس
تضىء حياتنا بالنور
عشقنا مدمــــــــر
عنــــــــيف
قاســـــــى
و كأنه عاصفة محرقة
تحرق كل شــــــى



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ل مدونه ايمن للمعلوميات 2016