الأحد، 9 مارس 2014

شاهد يوتيوب من جهازك على التلفاز دون وصلات

شاهد يوتيوب من جهازك على التلفاز دون وصلات

شاهد يوتيوب من جهازك على التلفاز دون وصلات

شاهد يوتيوب من جهازك على التلفاز دون وصلات عن طريق Google Chromecast

 
chromecast 072513 1280 300x168 شاهد يوتيوب من جهازك على التلفاز دون وصلات عن طريق Google Chromecast
قامت جوجل بعرض جوجل كروم كاست Google Chromecast HDMI Streaming Media Player وهو أداه تشبه USB Flash Driveولكنك عن طريقه تستطيع ان تعرض اليوتيوب من جهازك المحمول أو جهاز الكمبيوتر او اللاب توب الخاص بك, و يظهر على شاشة التلفاز والذى كل ما يجب ان يتوفر فيه مدخل HDMI.
يقوم المستخدم بوضع Google Chromecast بجهاز التلفاز عن طريق مدخل HDMI, و بعدها يمكنك ان تتصل بالتفاز عن طريق شبكه لاسلكيه wireless من جهازك او من هاتفك.
chromecast plugged in 300x154 شاهد يوتيوب من جهازك على التلفاز دون وصلات عن طريق Google Chromecastأداة Google Chromecast توفر فقط عرض اليوتيوب youtube و نتفليكس netflex ومتجر جوجل google store حتى الأن من هاتفك الجوال, ولكنك تستطيع ان تقوم بمشاهدة ما تشاهد على متصفح جوجل كروم اذا كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر العادى, اللاب توب, أو التابلت.
google chromecast 300x200 شاهد يوتيوب من جهازك على التلفاز دون وصلات عن طريق Google Chromecast
الجهاز وزنه حوالى 31 جرام و ابعاده 7 سم, 3سم, و 1.4 سم. و متوفر بسعر 35$ و الذى يعتبر رخيص نسبياً إذا نظرنا انه من جوجل و يباع على موقع أمازون.
GoogleChromecast 300x156 شاهد يوتيوب من جهازك على التلفاز دون وصلات عن طريق Google Chromecast
جوجل تحاول ان تجذب المستهلكين تجاهها خصوصاً ان شركة أبل Apple قد استحوذت على سوق التلفاز الذكى بنسبه كبيره عن طريق جهاز Apple TV MD. والذى يصل سعره إلى حوالى130





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ل مدونه ايمن للمعلوميات 2016